سجل الزوار

 اضفنا للمفضلة

اتصلوا بنا

الرئيسية

 

"إِذهَبوا أَنتُم أَيضًا إِلى كَرمي"

 

أحبائي، واظبوا على أعمال الخير التي بدأتم بالقيام بها... يوجد أناس بؤساء يخدمون ملكًا أرضيًا ويخاطرون بحياتهم فيواجهون الصعوبات الكثيرة بهدف الحصول على ربح سريع يذهب بهم إلى زوال؛ لمَ لا تخدمون ملك السماء من أجل أن تحظوا بسعادة الملكوت؟ فبالإيمان، دعاكم الرّب إلى كرمه أي إلى الاتحاد بالكنيسة المقدّسة، عيشوا إذًا وتصرّفوا حتى يمكنكم بفضل كَرَم الله أن تحظوا بالأجر أي سعادة ملكوت السماوات.

لا تيأسوا بسبب فظاعة خطاياكم ولا تقولوا: "كم هو كبير حجم الخطايا التي قمت بها حتى شيخوختي وآخر أيّامي؛ لم أعد أستطيع الحصول على الغفران بالأخص أنّ خطاياي هي التي تركتني ولست أنا من تخلّيت عنها". لا ييأس أحدكم أبدًا من الرحمة الإلهية لأنّ البعض هم مدعوون إلى الكرم في الساعة الأولى، آخرون عند الساعة الثالثة وآخرون عند السادسة وبعضهم عند الساعة التاسعة وغيرهم عند الساعة الحادية عشرة هذا يعني أنّ منهم من هم مدعوون إلى خدمة الله منذ الصغر ومنهم في المراهقة ومنهم في البلوغ ومنهم في الشيخوخة وآخرين في آخر أيّامهم.

فلا ييأسن أحدٌ إذًا لو مهما بلغ عمره إذا أراد أن يهتدي إلى الله... اعملوا بوفاء في كرمة الكنيسة من أجل أن تحظوا بأجر السعادة الأبدية وتملكوا مع الرّب يسوع المسيح إلى منتهى الدهور.